تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


السفير اليوناني ووفد الكلية الملكية الايرلندية يزوران مستشفيات د. سليمان الحبيب

​شهدت مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب بالرياض هذا الأسبوع زيارات رفيعة المستوى لكل من السفير اليوناني ووفد الكلية الملكية للأطباء والجراحين بايرلندا بهدف توطيد ودعم العلاقات وتبادل الخبرات الطبية ودراسة أوجه التعاون والاطلاع على آخر التقنيات الطبية بمستشفيات د. سليمان الحبيب.

وقد كانت الزيارة الأولى لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي ورأسها السيد ابوانيس خريستوفليس السفير اليوناني يرافقه الدكتور باريس شارلمبيديس الرئيس التنفيذي لشركة (Euro Synapses). وكان في استقبالهما كلا من الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمستشفى والدكتور أيمن الخضراء المدير الطبي والأستاذ عبدالله التركي المدير التنفيذي بالمستشفى.


وقام الوفد في مستهل زيارته بالإطلاع على التجهيزات المتطورة في قسم طوارئ الكبار والصغار والقلب وقسم العمليات والقسطرة القلبية والعناية المركزة للكبار والعناية الحثيثة للأطفال الخدج وأجنحة التنويم الملكية وقسمي الأشعة والباطنية والمختبرات.


وفي ختام الجولة تم عقد اجتماع لإطلاع الوفد على نظم العمل بكافة فروع مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بالشرق الأوسط وحجم المشروعات الجاري تنفيذها في المملكة العربية السعودية ودبي والبحرين.


وأعرب السفير اليوناني السيد خريستوفليس في نهاية جولته عن سعادته لزيارة المستشفى قائلاً "جئنا اليوم بغرض مناقشة أوجه التعاون والاطلاع على تجهيزات المستشفى والتقنيات المستخدمة فيه وقد ذهلنا مما رأيناه من تجهيزات حديثة ومتكاملة في كافة الأقسام وخاصة الأشعة والقسطرة القلبية. مشبهاً المستشفى بخلية النحل والمكان المثالي للعمل الإحترافي الطبي".


كما قام وفد آخر رفيع المستوى من الكلية الملكية للأطباء والجراحين بايرلندا يترأسه البروفيسور الدكتور فرانك موري رئيس الكلية الملكية للأطباء والجراحين واستشاري الجهاز الهضمي والمناظير بايرلندا ويرافقه الدكتور ليونارد هاجين المدير التنفيذي للكلية الملكية للأطباء والجراحين والدكتور جون ماجنر مدير التخطيط والعلاقات الخارجية بالكلية الملكية للأطباء والجراحين بايرلندا.


وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء والأستاذ صالح التركي مدير عام المستشفى والدكتور خالد صديقي نائب المدير الطبي بمستشفى الريان.


واستهل الوفد الزيارة بعقد لقاء تعريفي عن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تبين حجم المشروعات والاستثمارات الطبية المحلية والدولية و فروع المجموعة و المعايير العالمية التي تنتهجها في مشاريعها. وأستكمل الوفد زيارته بالاطلاع على الأقسام الداخلية بالمستشفى كوحدة المناظير والمختبر وأقسام طوارئ الكبار والصغار والمختبرات والأسنان.


كما أطلع الوفد أيضا على النظم المتطورة بغرف العمليات ونظم التعقيم بالعناية المركزة وقسم القلب والأشعة وقسم النساء والولادة وغرف التنويم.

من جهته أثنى رئيس الوفد البروفيسور الدكتور فرانك موري والوفد المرافق لهم على المستوى المتميز للخدمة الصحية المقدمة للمرضى ورقي التجهيزات و المواكبة لآخر التطورات التقنية الحديثة في المستشفى عموماً وأقسام القلب والأشعة والمختبر بشكل خاص وهو ما يضع مستشفيات مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية في مكانة عالية بين المستشفيات العالمية والمحلية.


السفير اليوناني أثناء زيارته مستشفى التخصصي​​

جميع الحقوق محفوظه 2016