تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


وفد أعمال ألماني رفيع المستوى يزورمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​قام وفد رجال ونساء أعمال ألماني رفيع المستوى برئاسة معالي الدكتور أتو شيلي الوزير الإتحادى الألماني السابق وممثلين عن شركات ألمانية كبرى متخصصة في المجال الصحي بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان . حيث كان في استقبالهم الأستاذ صالح التركي المدير العام للمستشفى وعدد من مسئولي المستشفى وأطلع الوفد الزائر على الإمكانيات والتجهيزات والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى.

وعلى هامش تلك الزيارة عقد إجتماعا بين الوفد الألماني ومسئولي المستشفى تم خلاله مناقشة المشاريع المستقبلية لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية حيث أن هذه الزيارة تأتي في إطاردعم العلاقات المتبادلة بين المجموعة والوفد الألماني الذى يمثل عدد من الشركات الألمانية  التى تقوم بتزويد كبرى المستشفيات العالمية .

وبعد الإجتماع قام الوفد بزيارة إستطلاعية لعدد من الأقسام بالمستشفى تضمنت غرف العناية المركزة والعمليات والطواريء وكذلك الإطلاع على  قسمي المختبر والأشعة المجهزان بتجهيزات عالية مواكبة لآخر التطورات التقنية في تكنولوجيا المعامل الطبية وأجهزة الأشعة التشخيصية.

من جهته أثني رئيس الوفد الألماني د. أتو شيلي على المستوى المهني الكبير الذي ظهرت عليه مستشفيات المجموعة ورقي الخدمات والتجهيزات الموجودة بالأقسام والأجهزة عالية التقنية التى تديرها كفاءات طبية وفنية على مستوى عال ٍمن المهنية والخبرة العالمية. كما وجه التهنئة بمناسبة حصول المستشفى على  شهادة اعتماد جودة الخدمات الصحية (JCIA) من الهيئة المشتركة الدولية .

​وإختتم معالي السيد  اتو شيلي حديثه قائلاً أن ما جعلنا حريصين على زيارة هذا المستشفى ولقاء منسوبيه هو السمعة الكبيرة التي وصلت اليها مجموعة د.سليمان الحبيب  لاسيما في متابعتها لآخر المستجدات الطبية وإرتباطها بمراكز ومستشفيات عالمية ذات تاريخ عريق جعلها تكتسب مكانة طبية عالية

جميع الحقوق محفوظه 2016