تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


أمير القصيم يكرم دواجن الوطنية لرعايتها اللقاء الذي نظمته مجموعة د.سليمان الحبيب

​كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على هامش حفل افتتاح اللقاء الخليجي الثاني للتغذية العلاجية الذي نظمته مستشفى د.سليمان الحبيب بمنطقة القصيم شركة دواجن الوطنية لرعايتها الرسمية لهذا اللقاء حيث تسلم درع التكريم المهندس مساعد السليم مدير مشروع دواجن الوطنية من سمو امير القصيم والدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية .

كان اللقاء قد أقيم على مدار يومين وشهد إقبالاً كبيراً من جانب المتخصصين والمهتمين بمجال التغذية العلاجية حيث جذب الانظار بقوة وذلك بعد الموضوعات المتميزة التي تم طرحها واستقطاب خبرات وأساتذة جامعات متخصصة ذات خبرة عالية من الجامعات والمستشفيات الخليجية المختلفة.

من جانبه أشار المهندس مساعد السليم في الكلمة التي ألقاها خلال حفل الافتتاح إلى أن دواجن الوطنية كانت حريصة كل الحرص لرعاية هذا اللقاء لما رأت فيه من فائدة واهمية للمهتمين وللمجتمع بأكلمه انطلاقاً من الحرص على توفير غذاء صحي وآمن لكافة أفراد المجتمع .

من جهة أخرى أوصت اللجنة العلمية للقاء الخليجي الثاني للتغذية العلاجية بضرورة إقامة اللقاء بشكل سنوي دورياً في دول الخليج العربية واعتماد مسماه بأنه اللقاء الخليجي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية للتغذية العلاجية مع ضرورة وجود مناقشات وموضوعات عن الغذاء الصحي في المقررات الدراسية بالمراحل المختلفة ، كما أوصت اللجنة العلمية بأهمية الربط بين موضوعات التغذية العلاجية والنشاط البدني ، وأيضاً إبراز أهمية دور التغذية العلاجية في الوقاية من الامراض المزمنة في دول الخليج العربية ​

جميع الحقوق محفوظه 2016