تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالريان

​انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور فاتح الإدريس استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير والحاصل على البورد السعودي  في هذا التخصص ويمتلك خبرة طويلة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الكبد والمناظير.

عمل الدكتور الإدريس في العديد من المستشفيات والتي كان من بينها مستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى الحرس الوطني والمستشفى العسكري بالرياض.

ود.الإدريس لديه خبره واسعة في تشخيص وعلاج أمراض القولون العصبي والمعدة والأمعاء والبنكرياس بالإضافة إلى مهاراته في تشخيص وعلاج أمراض الكبد المزمنة ومضاعفاتها وكذلك الارتداد المريئي وعلاج القرحة الجرثومية ، وكذلك قرحة المعدة والاثنى عشر إضافة إلى التهابات القولون التقرحية وداء الدرن ، كما أن لديه خبرة طويلة في تشخيص وعلاج أمراض الكبد الفيروسية ، ويتمتع بمهارة عالية في استخدام المناظير لتشخيص ومعالجة الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والتنظير بالكبسولة..

يأتي انضمام د. فاتح الإدريس استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وبكل مستشفياتها للإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

د.فاتح الإدريس

جميع الحقوق محفوظه 2016