تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جراحة للاعب نادي الاتحاد فارس جستنيه بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​​أجرى لاعب نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم الكابتن فارس عدنان جستنيه جراحة ناجحة للرباط الصليبي بالركبة  بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك بعد الاصابة التي لحقت به اثناء تدريبه مع ناديه قبل لقاء الهلال مما أدى الى حدوث قطع جزئي بسيط في الغضروف الهلالي .

وقد ذكر أنه خضع لعدداً  من الفحوصات الطبية الدقيقة والرنين المغناطيسي  MRI والتي أوضحت بدقة طبيعة الاصابة بالركبة خاصة وأنها المرة الثانية التي يصاب بها اللاعب في نفس المنطقة مما تسبب بقطع جزئي في الغضروف الهلالي واستدعى التدخل الجراحي  للتعامل مع الإصابة عن طريق المنظار.

من جهته أشاد الكابتن فارس بالإمكانيات العالية والمتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان والرعاية الطبية المتميزة ، مشيراً الى أنه سوف يعود للملاعب بعد إنتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي خلال الأسابيع القادمة ، كما وجه الأستاذ عدنان جستنيه الذي يشغل منصب مدير المركز الإعلامي لنادي الإتحاد السعودي ووالد الكابتن فارس الشكر والتقدير للدكتور سليمان الحبيب والطاقم الطبي والإداري ولكافة العاملين بالمستشفى على رعايتهم لابنه فارس مؤكداً على رقي وتميز الخدمات الطبية لهذا المستشفى​.

جميع الحقوق محفوظه 2016