تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


رئيسة الطب النفسي بمركز Hancock الأمريكي تنضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​انضمت إلى الكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية رئيسة طب الأطفال النفسي بمستشفى Hancock الأمريكي الدكتورة فاديا الدهان واستشارية طب الأطفال النفسي بمستشفى "Community Hospital" بولاية انديانا الأمريكية سابقاً.

والدكتورة فاديا حاصلة على البورد الأمريكي في الطب النفسي والعصبي (ABPN) والزمالة الامريكية في طب الأطفال النفسي من جامعة انديانا الأمريكية (I.U School of Medicine) . كما حصلت على شهادة التقييم من الجمعية الطبية الكندية (MCCQ) وتلقت تدريباً عملياً عالياً في مستشفيات تورنتو بكندا.

كما أن د. فاديا حصلت على تخصص الطب النفسي العام من جامعة انديانا بأمريكا ، ومن ثم حصلت على تخصص فرعي في طب الأطفال النفسي من نفس الجامعة. حيث تدربت في مستشفيات متعددة بالولاية منها (VA Hospital , State Hospital , Methodist Hospital) وكذلك مستشفى الأطفال (Riley Hospital). كما عملت د. فاديا كرئيسة لقسم طب الأطفال النفسي بمركز (Grant-Blackford) وكاستشارية في مستشفى (Wabash Hospital) .

الجدير بالذكر أن د. فاديا لديها خبرة طويلة في تشخيص ومعالجة الأمراض النفسية عند الأطفال حيث تقوم بمعالجة إضطراب فرط الحركة الزائد ونقص الانتباه (ADHD) ، والإضطرابات السلوكية عند الأطفال (ODD) ، وكذلك إضطرابات المزاج والتي تشمل الاكتئاب والهوس. كما تقوم بمعالجة حالات القلق والرهاب والوسواس القهري (OCD) والتوحد والفصام وكذلك حالات إضطراب التعلم والخوف من المدرسة والإضطرابات الشخصية (Personality disorders) وحالات التبول اللإرادي وغيرها.

ويأتي انضمام د. فاديا الدهان حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على ضم الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016