تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحات التجميل بإنجلترا يزور مجموعة د.سليمان الحبيب

​يصل أحد أفضل استشاريو جراحات التجميل والحروق وجراحة اليد لدى مستشفى ليفربول بإنجلترا الدكتورعرفان حشمت لمجموعة د.سليمان الحبيب وفي إطار زياراته الدورية وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء 13 يوليو وحتى يوم الخميس 28 يوليو 2011 م

والدكتور عرفان حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة التجميلية وجراحة اليد والجراحات الدقيقة والزمالة الايرلندية ، وعمل في عدة مستشفيات منها مستشفى ليفربول بانجلترا كإستشاري جراحة اليد والتجميل ، هذا بالاضافة إلى عمله في أفضل المستشفيات الطبية بانجلترا من بينها غلاسكو وليدز وبريستون بيرمنجهام .

كما أن د.عرفان يتمتع بخبرةً طويلة في هذا المجال فقد عمل أكثر من 18 عاماً في الجراحات التجميلية بانجلترا وايرلندا ، ويعالج العديد من الحالات مثل تكبير وتصغير ورفع الثدي ، شد البطن ، جراحات الوجه والتي تشمل الأنف والأذن والعين ، شفط الدهون، حقن البوتكس، فيلرز الوجه ، جراحات أورام الجلد وإصاباته، وجراحة اليد وتشمل إصابات الخلايا وعلاج الاوتار والأعصاب والأصابع) .

 

وتعد هذه الزيارة هى جزء من السياسة التي تتبناها مجموعة د.سليمان الحبيب في استقطاب الكفاءات الطبية العالمية المؤهلة تأهيلاً عالياً تلبية لرغبات وتطلعات المرضى.

جميع الحقوق محفوظه 2016