تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


عمليات جراحية لعدد من لاعبي الإمارات بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​​أجرى عدداً من لاعبي الإمارات العربية المتحدة فحوصات طبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان إثر تعرضهم لإصابات رياضية متنوعة أثناء مباريات وتدريبات فرقهم الأخيرة ، إذ أثبتت الفحوصات إصابة لاعبا فريق الشباب الإماراتي أحمد موسى وأحمد جمعه بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، فيما أوضحت الفحوصات أن إبراهيم كمال يعاني من قطع بالغضروف الهلالي الخارجي وقد أجريت لهم جراحات ناجحة على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية.

وقال الدكتور سالم الزهراني أن كلاً من أحمد موسى وأحمد جمعه خضعا لعملية إصلاح الرباط الصليبي في الركبة اليسري وهما بحالة جيدة للغاية ، فيما خضع إبراهيم كمال لجراحة ناجحة تم فيها إصلاح الغضروف الهلالي الخارجي .

وأكد الزهراني أن اللاعبين سيحتاجون لفترة علاج تأهيلي من خلال جلسات علاج طبيعي مكثفة وسيعودون للملاعب قريباً بمشيئة الله .

من جانبهم أعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم لجهود وخبرة البروفسيور سالم الزهراني وكافة الكوادر الفنية والإدارية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ، وأشاروا إلى أن نجاح تلك الجراحات تؤكد تفوق الخبرات والإمكانيات السعودية في مجال الطب الرياضي حتى أصبحت الوجهة الأولى للرياضيين في دول المنطقة ​

جميع الحقوق محفوظه 2016