تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.العماري ينضم إلى (الحبيب) بالتخصصي

استقطب مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي واحداً من أفضل وأمهر جراحي العظام والإصابات الرياضية بالمملكة وهو الدكتور عبدالعزيز العمّاري استشاري جراحة العظام والطب الرياضي رئيس قسم جراحة العظام بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني سابقاً.

بلغت خبرة الدكتور العمّاري المهنيّة والعلميّة نحو 28 عاماً حيث تخرج من كلية الطب في 1986م، ومن ثم حصل على الزمالة الكندية في الطب الرياضي، ثم الزمالة الكندية في الحوداث، وكذلك الزمالة الكندية لأطباء وجراحي العظام. بدأ حياته العمليّة في مستشفيات المملكة منذ عام 1998 كاستشاري جراحة عظام في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، كما ترأس برنامج الزمالات الطبية الخاصة بإصابات العظام.

أسهمت الخبرات الطويلة للدكتور عبدالعزيز العمّاري في إفساح المجال له للمشاركة الفعّالة في الملتقيات والمؤتمرات الطبية العالمية والإقليمية والمحلية، والتي كان من بينها مشاركته في فاعليات المؤتمر العالمي السادس لجراحة العظام والحوادث والكسور من خلال بحث طبي عن إصابات الركبة والكاحل، إضافة إلى غيرها من المشاركات المتميزة في العديد من المحافل الطبية.

تتنوع الخدمات التشخيصية والعلاجية التي يقدمها الدكتور عبدالعزيز العمّاري لمراجعيه حيث تشمل تشخيص وعلاج الكسور الحادة والمعقدة وإجراء عمليات الكسور المعالجة بشكل خاطئ المعقدة منها والبسيطة إضافة إلى كسور الحوض، وكذلك يتميز بعلاج الإصابات الرياضية مثل الرباط الصليبي وتمزق الأربطة وإصابات القدم والكاحل وإجراء مناظير الركبة، كما يقوم الدكتور العمّاري بعلاج إصابات غضاريف الركبة والخلع المتكرر للمفاصل، وهو يمتلك أيضاً خبرة طويلة في تشخيص وعلاج مشكلات الكتف، بالإضافة إلى علاج خشونة وتآكل المفاصل المختلفة

جميع الحقوق محفوظه 2016