تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


متخصص في الخلع الولادي وعظام الأطفال د. زروق ينضم لسليمان الحبيب

​انضم إلى مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور زروق أبوبكر استشاري جراحة عظام الأطفال بمستشفى ممبيليه الفرنسية. دكتور زروق حاصل على البورد الفرنسي في جراحة العظام وشهادة الماستر في جراحة العظام من مستشفى ممبيليه الجامعي بفرنسا.

د. زروق عمل في العديد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها ، فقد عمل في مستشفيات المملكة لمدة عشرة أعوام كاستشاري جراحة عظام الأطفال أجرى خلالها ما يزيد عن 3000 عملية جراحية ، وعمل كاستشاري جراحة العظام في مستشفى ممبيليه الجامعي ، كما عمل كأستاذ في المستشفى الجامعي في القسطنطينية بالجزائر، وهو عضو الجمعية الفرنسية للأطباء.

د. زروق لديه خبرة طويلة تفوق الـ 30 عاماً في جراحة عظام الأطفال ، فهو يقوم بعلاج جميع حالات عظام الأطفال ، كما أنه يقوم بتطبيق أحدث التقنيات في معالجة الكسور ومعالجة حالات الخلع الولادي لكل الأعمار ومعالجة تشوهات العظام والاوتار والعضلات وحالات أورام العظام .

يأتي انضمام د. زروق أبوبكر حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية​

​​

جميع الحقوق محفوظه 2016