تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة المخ والأعصاب ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور يحيى مينا استشاري جراحة المخ والأعصاب والحاصل على الزمالة البريطانية  في الجراحة العامة والزمالة البريطانية (FRCS) في جراحة المخ والأعصاب ، وزمالة  كلية الجراحين من أيرلندا،والحاصل على شهادة المعادلة الأمريكية ((FMGEMS منذ عام 1993م .

​والدكتور يحيى مينا يتمتع بخبرة كبيرة في جراحات المخ والأعصاب الدقيقة تجاوزت أكثر من 25 عاماً ، عمل خلالها في كبرى المستشفيات العالمية البريطانية والأيرلندية وكذلك الأسبانية من بينها Morriston Hospital بالمملكة المتحدة ، Instituto Onkologikoa  بأسبانيا ، Derriford Hospital  بالمملكة المتحدة ، إضافة إلى Leeds General Hospital  ببريطانيا، كما عمل د.يحيى مينا أيضاً في Beaumont Hospital في أيرلندا.

وقد شارك الدكتور يحيى في العديد من الأنشطة الطبية البحثية العالمية كان من بينها دورات وورش عمل في جراحة المخ والأعصاب بالمملكة المتحدة ، وجراحة مناظير الدماغ، وحضر أيضاً عدد من الدورات التي عقدتها الجمعية البريطانية لجراحي المخ والأعصاب ، إضافة إلى المؤتمر العالمي لجراحي الشرق الأوسط.

ويقوم جراح المخ والأعصاب بإجراء عمليات زراعة الغضاريف ومناظير العمود الفقري والمخ ، إضافة إلى جراحات تضيق النخاع الشوكي ، ويقوم بتشخيص وعلاج أورام الدماغ ، وحالات الانزلاق الغضروفي ، وجميع مشكلات المخ والأعصاب والعمود الفقري ، والتهابات الغضاريف والفقرات ، والتشوهات الخلقية في المخ.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى د.سليمان الحبيب يستعد لتشغيل أول مركز متخصص في جراحة المخ والأعصاب بالقصيم  ويأتي ذلك تأكيداً لحرص المستشفى على توفير وتأمين كافة الخدمات الطبية لأبناء منطقة القصيم وتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.​

جميع الحقوق محفوظه 2016