تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة العظام والمفاصل بالمستشفى الجامعي الفرنسي ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالتخصصي

​انضم مؤخرًا للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور وسام المعوشي استشاري جراحة العظام والمتخصص في استبدال المفاصل والإصابات الرياضية.

والدكتور وسام المعوشي حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والمفاصل ، ولديه خبرة عملية طويلة في علاج الإصابات الرياضية ومناظير الكتف والركبة وجراحة العظام لدى الأطفال بفرنسا ، وقد عمل د.المعوشي في العديد من الهيئات والمؤسسات الصحية العالمية منها المستشفى الجامعي للعظام بولاية نيس الفرنسية CHU archet2 of nice  وغيرها من المستشفيات الأوربية ، ويتمتع د.وسام المعوشي بمهارة متميزة في عمليات العظام بالمناظير، كما أنه شارك في المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل الخاصة بجراحات الكسور واستبدال المفاصل والمناظير.

ويقوم د.المعوشي بمعالجة جميع حالات إصابات العظام حيث يقوم بإجراء جراحات الركبة والكتف والكاحل بالمناظير وتشخيص وعلاج إصابات الملاعب ، كما أنه يجري عمليات إصلاح الرباط الصليبي وغضاريف الركبة بالمنظار ، وكذلك علاج الخلع المتكرر للمفاصل ، وأيضاً يمتلك خبرة طويلة في تشخيص وعلاج مشاكل المرفق والكتف وإجراء عمليات استبدال المفاصل ، إضافة إلى جراحة الاصابات والكسور وعلاج خشونة وتآكل المفاصل المختلفة ومشكلات العظام لدى الأطفال. 

تجدر الإشارة إلى أن انضمام د.وسام المعوشي استشاري جراحة العظام للمستشفى يعكس حرص مجموعة د.سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016