تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحات العمود الفقري د. دومنيك سماحة يزور مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

​يصل الطبيب الفرنسي الدكتور دومنيك سماحة أحد أفضل الكفاءات العالمية المتخصصة في جراحة العظام وانحناءات العمود الفقري للمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ضمن زياراته الدورية للمملكة.

والدكتور دومنيك يعد أحد رواد جراحة العمود الفقري إذ يتميز بمهارته العالية في الاستفادة من التقنيات الحديثة والذي يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج الجنف ، وقد عمل كاستشاري جراحة للعظام والعمود الفقري في American Hospital بباريس و Clinics Monaco وهو حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري . وقد سبق له أن أجرى العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والنادرة للعمود الفقري مثل الإنحناءات والتقوسات الشديدة للعمود الفقري وعمليات الديسك والغظروف وإزالة الضغط عن النخاع الشوكي والجنف، وكان آخرها العملية التي أجراها لمريضة كانت تعاني من إنحناء شديد في العمود الفقري تصل نسبته 40% وقد تم تعديل الإنحناء ولله الحمد.

وسيقوم الطبيب الفرنسي بتشخيص وعلاج حالات  انحناءات وتقوس العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات وكسور العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر ، بالإضافة الى إجراء العديد من العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي التدخل الجراحي.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور دومنيك سيستقبل المرضى ابتداءاً من يوم السبت 21 ربيع الأول 1434هـ الموافق 2 فبراير 2013 م​.

جميع الحقوق محفوظه 2016