تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د. سليمان الحبيب تستقطب خبير جراحات العمود الفقري الفرنسي د. دومنيك

​​​​

أعلنت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن استقطابها لخبير جراحات العمود الفقري الفرنسي الدكتور دومنيك سماحة، والذي سيبدأ باستقبال المرضى في الثاني عشر من ابريل المقبل بالمجمع الطبي بالعليا.

ويعد الدكتور سماحة واحداً من أفضل الكفاءات الطبية المتخصصة في جراحات الانحناءات الشديدة للعمود الفقري "الجنف"، وقد عمل استشارياً لجراحة العظام والعمود الفقري في العديد من المستشفيات العالمية من بينها American Hospital بباريس، وClinics Monaco، وهو حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري، والبورد الفرنسي في هندسة الإنسان الحيوية، وهو كذلك عضو جمعية انحراف العمود الفقري "الجنف" الفرنسية.

يُعرف الدكتور سماحة بخبراته الطويلة ومهاراته العالية في تطويع التطور التقني والتكنولوجي لتوفير أكبر قدر من الراحة والأمان لمرضى العمود الفقري، ومن بين أحدث التقنيات التي يقوم بإجرائها تقنية "dynamic stabilization of the lumbar spine" في عمليات تثبيت العمود الفقري، وهي من التقنيات التي لاقت نجاحاً كبيراً في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لندرة المضاعفات وصغر حجم الجرح مما يساعد في سرعة الشفاء والرجوع لممارسة الحياة الطبيعية، وعدم الحاجة إلى إعادة العملية مرة أخرى.

ويقوم الاستشاري الفرنسي د. سماحة بتشخيص وعلاج حالات انحناءات وتقوس العمود الفقري والانزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات وكسور العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر.

يذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية واحدة من أكبر مؤسسات الرعاية الصحية بالشرق الأوسط وتمتلك أكبر مستشفى متخصص في جراحات العظام والعمود الفقري وزراعة المفاصل حاصل على العديد من جوائز التميز والجودة في الخدمات الجراحية وأمان وسلامة المرضى وغيرها، وتعمل المجموعة بشكل دوري على استقطاب استشاريين عالميين في كافة التخصصات.

​​

جميع الحقوق محفوظه 2016