تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة التجميل في الجامعات الأمريكية والكندية يباشر عمله بمجموعة د. سليمان الحبيب

يباشر الأستاذ الدكتور شربل مدور استشاري جراحة التجميل في عيادات المعهد العالمي لتجميل وترميم الوجه بمدينة دالس الأمريكية ومستشفى مونتريال الجامعي بكندا سابقاً عمله بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية. والدكتور شربل حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية والزمالة الأمريكية في جراحات تجميل وترميم الوجه"Craniofacial Fellowship".

يعمل الدكتور شربل رئيساً لقسم skin & slim clinic  في المستشفى اللبناني Clemenceau Medical Center  وهو أيضاً بروفسيور في جراحة التجميل بجامعة Balamand ، كما عمل استشاري التجميل في عدد من المستشفيات الكندية والأمريكية منها مستشفى "University of Montreal Hospitals" ومستشفى "Santa Cabrini" وعيادات "International Craniofacial Institute" الأمريكية .

كما أن د. شربل يمتلك خبره كبيرة في إجراء كافة العمليات التجميلية مثل جراحة تجميل الأنف وشد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة علاوة على تكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف وتكبير المؤخرة. هذا بالإضافة إلى تخصصه الدقيق في ترميم الوجه والفكين خاصة التشوهات الخلقية كالشفة الارنبية وتشوهات عظام الجمجمة وحالات كسور عظام الوجه الناتجة عن الحوادث وحالات تقديم وتأخير الفكين وترميم الأنف والأذن والعيون.

وقد نشر للدكتور شربل العديد من الأبحاث الطبية عن كيفية ترميم تشوهات الجمجمة باستخدام البروتين والكولاجين وشبكات السيراميك" وأبحاث اخرى عن استبدال عظام الوجه وتجميل الصدر والبطن. كما حاضر في العديد من المحافل والمؤتمرات الطبية العالمية المختصة بمجال التجميل ، وهو عضو في كلاً من الجمعية الأمريكية والكندية واللبنانية لجراحة التجميل وعضو رابطة جراحين التجميل "Quebec" بكندا والجمعية الامريكية لجراحة الوجه والفكين. 

يأتي انضمام د. شاربل مدوار حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016