تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الباطنية بمستشفى Indiana الأمريكي ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي

إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور سلمان بن مجتبى استشاري الطب الباطني بمستشفى (Indiana University Methodist Hospital) التابعة لمجموعة الرعاية الطبية الأمريكية (The Care Group) سابقاً.

والدكتور سلمان بن مجتبى حاصل على البورد الامريكي في تشخيص وعلاج أمراض الطب الباطني.وقد أكمل تدريبه من مستشفى (Seton Hall University) بولاية نيوجيرسي الأمريكية وعمل في مركز (Indiana Heart Center) و مستشفى (ST-Vincent Hospital). كما نشر له العديد من الابحاث الطبية منها (تدفق الدم في القلب) علاوة على فوزه بالمركز الثاني في جمعية الأطباء الأمريكين بالنشرة العلمية للأبحاث القلبية في عام 2004 بولاية أنديانا.

ويقوم الدكتور بن مجتبى بتشخيص وعلاج كافة مشاكل الجهاز الهضمي والأمراض الباطنية كالمعدة و القولون و الأمعاء والكبد والبنكرياس  ، بالإضافة إلى متابعته لمرضى ارتفاع ضغط  الدم والسكر ومشاكل التنفس و الإغماءات.

ويأتي انضمام دكتور سلمان بن مجتبى حرصاً من مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016