تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الغدد الصماء والسكر ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب

​انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور سعيد طه مجذوب استشاري الغدد الصماء والسكر والحاصل على زمالة الكلية الملكية الأيرلندية، والدكتور مجذوب سبق وأن عمل في مستشفى University Hospital Birmingham.

كما أن الدكتور مجذوب صاحب مهارة متميزة في تشخيص وعلاج أمراض السكر واضطرابات الغدد الصماء وشارك في كثير من المؤتمرات العلمية الإقليمية والدولية التي تناولت الجديد في مجال تخصصه.

والدكتور مجذوب يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الغدد الصماء والسكري بأنواعه المختلفة وأمراض الغدة الدرقية والجاردرقية واضطرابات الغدة النخامية، وكذلك علاج حالات السمنة والكولسترول، إضافة إلى نقص الكالسيوم وهشاشة العظام. كما أنه متخصص علاج حالات اختلال الهرمونات لدى النساء وأمراض الغدة الكظرية ، ومعالجة حالات الشعر الزائد الناتج عن الاضطراب الهرموني وكذلك أمراض نقص هرمون الذكورة عند الرجال.

تجدر الإشارة إلى أن انضمام الدكتور سعيد مجذوب استشاري الغدد الصماء والسكري لمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي يأتي تجسيداً لتنفيذ استراتيجية المستشفى المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تاهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية تلبي طموحات مراجعيها وتتجاوز توقعاتهم.​

جميع الحقوق محفوظه 2016