تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


رئيس قسم العظام بمستشفى Irving الأمريكي ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب أحد أفضل وأشهر جراحي العظام وزراعة المفاصل بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور روبيرت ايجين بي الس رئيس قسم العظام في مستشفى (Irving Hospital) بمدينة تكساس الأمريكية والحاصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض العظام.

وقد عمل د. روبيرت كاستشاري لعلاج أمراض العظام في أكبر المستشفيات الأمريكية والأوروبية منها مستشفى Parkland Memorial Hospital بمدينة دالس ومستشفى Coppell Specialty Hospital بتكساس ومستشفى Norwich & Norfolk Hospital ببريطانيا. وحاز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير الدولية لكفائته الطبية ومنها جائزة "alpha chi honor society" في التفوق وجائزة "Outstanding Physician Awards" من لجنة إدارة الجودة الأمريكية وجائزة "Patient's Choice Award " وفقاً لإستبيان أعده المرضى لعام 2008. 

كما تقلد د. روبيرت العديد من المناصب منها نائب الرئيس بمستشفى بايلور ايرفنج الأمريكية لعام 2000 والرئيس المنتخب للأطباء لعام 2001 ورئيس الأطباء في عام 2003. وكذلك اختير كواحد من أفضل الجراحين بأمريكا وفقاً لتقييم مجلس البحوث الأمريكي بالإضافة إلى شهرته العالمية كأفضل جراحي العظام وفقاً لدليل الأطباء العالمي.

والدكتور روبيرت لديه خبرة طويلة تزيد عن ثلاثون عاماً في علاج كافة أمراض العظام وجراحاتها مثل الخشونة والاحتكاك الشديد بالركبة والوركين وزراعة المفاصل وإصلاح الغضاريف والأربطة الصليبية وعلاج كافة الاصابات والكسور البسيطة والمركبة والكتف ومفصل القدم.

ويأتي انضمام د. روبيرت حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وللارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​​

جميع الحقوق محفوظه 2016