تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري التجميل الألماني ينضم للمجموعة

​​انضم حديثا إلى الكفاءات الطبية لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي خبير التجميل الألماني بيتر هيرش استشاري الجراحات التجميلية والترميمية والحاصل على البورد الألماني في الجراحة العامة، والبورد الألماني في جراحة التجميل إضافة إلى تخصصه الدقيق في جراحة اليد، والدكتور هيرش عضو بالعديد من الهيئات والمنظمات الصحية العالمية في مجال الجراحات التجميلية منها الاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية IPRAS.

يمتلك الخبير الألماني بيتر هيرش خبرة عملية طويلة قضاها في إجراء مختلف عمليات التجميل مما أكسبه مهارات متنوعة ومتميزة تمنح مراجعيه نتائج تلبي طموحاتهم وتتجاوز توقعاتهم، وعمل هيرش في عدد من المستشفيات حول العالم منها  Art Clinic Ltd البريطانية، مستشفى Städtisches Klinikum Braunschweig الألمانية وكذلك مستشفى Med. Hochschule Hannover بألمانيا. ويقوم د. هيرش بإجراء مختلف عمليات التجميل بدقة ومعدلات نجاح عالية جداً، إذ يقوم بإجراء جراحات تجميل الوجه مثل شد الوجه وحقن البوتكس والفيلرز والدهون وتجميل الأنف والحواجب وكذلك عمليات تصحيح الأذن، بالإضافة إلى مهاراته المتطورة في إجراء عمليات تصغير وتكبير وشد الثدي، وشفط الدهون، شد البطن، تكبير الأرداف، وعلاج تأثير الحواداث والتشوهات وترهلات الأذرع والأفخاذ. بالإضافة إلى اهتمام د. بيتر هيرش بجراحات تجميل اليد ومعالجة الترهلات بعد فقدان الوزن الزائد خاصة لمرضى السمنة.

جميع الحقوق محفوظه 2016