تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الجراحة التجميلية بمركز S.T Andrews البريطاني ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​إنضم للكفاءات الطبية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الدكتور منير عالم استشاري الجراحة التجميلية بمركز " St Andrews Centre for Burns and Plastic Surgery" ببريطانيا سابقاً.

الدكتور عالم حاصل على الزمالة البريطانية و الأيرلندية والبورد الأوروبي في الجراحة التجميلية وقد عمل في كبرى المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وعلاج الحروق في أوروبا كان منها مستشفى "MORRISTON HOSPITAL SWANSEA" بمدينة واليس البريطانية و مستشفى " BROOMFIELD HOSPITAL" بمدينة شيلميس فورد البرييطانية و مستشفى " ST. JAMES'S HOSPITAL &OUR LADY'S HOSP FOR SICK CHILDREN "بمدينة دابلن الايرلندية ومستشفى "GENERAL HOSPITAL LETTERKENNY ".

كما أن د. عالم الدين يمتلك 15 عاماً من الخبرة في إجراء كافة العمليات التجميلية مثل جراحة تجميل الأنف وشد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة بالطرق الجراحية والغير جراحية علاوة على تكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف وتكبير المؤخرة.

وقد نشر للدكتور عالم العديد من الأبحاث الطبية عن التقنيات الجديدة لحقن الستيروئيدات القشرية" وأبحاث اخرى عن البراعة في تجميل عضلة الفخذ وعن "استئصال الثدي التشريحي". كما حاضر في العديد من المحافل والمؤتمرات الطبية العالمية المختصة بمجال التجميل كان آخرها المؤتمر الدولي لجراحات التجميل بكوريا الجنوبية ، وهو عضو في كلاً من المجلس الطبي العام البريطاني والايرلندي .

يأتي انضمام د. عالم حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016