تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


طبيب الأمراض النفسية بمستشفى Maudsley البريطاني ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم

انضم إلى الكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور محمد عبدالمنعم وصفي استشاري الطب النفسي. والحاصل على الزمالة البريطانية في الطب النفسي. و حصل على الدراسات العليا من معهد الطب النفسي البريطاني التابع لجامعة لندن .

كما ان الدكتور وصفي سبق وأن عمل في عدداً من المستشفيات الأوروبية منها مستشفى Maudsley and Bethlem Royal Hospitals  و هما أشهر مستشفتين في الطب النفسي في أوروبا ومستشفى  Epsom و مستشفى Maidstone.

و قام د. وصفي بتدريب طلاب الطب والتمريض وطلبة الامتياز العاملون بأقسام الطب النفسي في مستشفى Maidstone Hospital البريطاني وإعطاء دورات تدريبية بمركز الدراسات العليا البريطاني علاوة على اشرافه على المتدربين الراغبين في الحصول على شهادات الدراسات العليا.     

و يأتي انضمام د. محمد وصفي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية في الطب النفسي.​

جميع الحقوق محفوظه 2016