تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة العظام بمستشفى bhilibbfs الألماني د. العلواني ينضم لــ د. سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور محمد العلواني استشاري جراحة العظام والعمود الفقري وطب الطواريء والحوادث والحاصل على الزمالة الألمانية والمتخصص في  تشخيص وعلاج كافة أمراض الجهاز الحركي وحالات الطواريء وكذلك التشخيص الإشعاعي للعظام .

والدكتور العلواني عمل في العديد من المستشفيات منها المستشفى الجامعي في مدينة ماربورغ الألمانية وأجرى عدداً  كبيراً من جراحات الإنزلاق الغضروفي واستبدال المفاصل كالركبة والورك والكتف ويمتلك خبرة تصل الى 13 عاماً . كما أنه شارك في العديد من  المؤتمرات والندوات العلمية وأجرى العديد من الأبحاث العلمية عن كسور حوض الورك عند كبار السن وكذلك عن كسور الفقرات في حالة هشاشة العظام   .

و د. العلواني  يعالج كافة الكسور عند الكبار والصغار وهشاشة العظام باستخدام تقنية الثقوب الصغيرة بالعمود الفقري والتي لا تتطلب الفتح الجراحي بدرجة كبيرة كما أنه يمتلك مهارات خاصة في استبدال المفاصل وتنظير الركبة والكتف والاصابات الرياضية وجراحات الرباط الصليبي والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي وجراحات آلآم الرقبة وأمراض العمود الفقري.

​هذا ويأتي انضمام د.العلواني للمجمع الطبي بالعليا حرصاً من مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علميا عالمياً من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى​.

جميع الحقوق محفوظه 2016