تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جراح العظام بمستشفى Bermuda الأمريكي ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​يصل قريباً لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور انطوان ماريللو استشاري جراحة العظام وزراعة المفاصل بمستشفى Bermuda Hospital بالولايات المتحدة الامريكية والحاصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض العظام.

وقد عمل د. انطوان في العديد من المستشفيات الأمريكية منها مستشفى Penn Orthopaedics of Lancaster بمقاطعة بنسلفانيا ومستشفى  Lenox Hill Hospital بمدينة نيويورك ومستشفى Midstate Orthopaedics  بمدينة لانشستر. وهو حائز على جوائز عدة وشهادات التقدير مثل شهادة الفخر من كلية الطب جامعة نيوزيلاند في أمراض العظام عام 2006 وشهادة الامتياز مع مرتبة الشرف من أكاديمية Phi Kappa Phi المتخصصة في الطب عام 2008 وشهادة مستشفىHeart of Lancaster regional medical center  بمدينة مانشستر للتدريب2004 وشهادة مركز Hershey للتدريب وجائزة النصب التذكاري لعلاج التهابات العظام2005 وشهادة البرنامج التعليمي Doctor to Doctor لعام 2003 وجائزة Peter Cyrus-rizzc 111 العلمية عام 1997.

كما أن د. انطوان عضو و مؤسس لجمعية التهاب المفاصل الأمريكية وعضو جمعية علاج أمراض العظام الأمريكية وعضو الأكاديمية الامريكية لجراحة العظام وجمعية الطب الأمريكيي. و قد نشر له الكثير من الدراسات والأبحاث حول أمراض العظام وإصاباتها.

والدكتور انطوان لديه خبرة طويلة في هذا المجال تزيد عن 20 عاماً ومهارات متعددة لعلاج كافة أمراض العظام للكبار والصغار وجراحاتها مثل الخشونة والاحتكاك الشديد بالركبة والوركين وزراعة المفاصل وإصلاح الغضاريف والأربطة الصليبية وعلاج كافة الاصابات والكسور البسيطة والمركبة والكتف ومفصل القدم واليد.

ويأتي انضمام د. انطوان حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

​الدكتور انطوان ماريللو 

جميع الحقوق محفوظه 2016