تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الأوعية الدموية بمستشفى Shrews bury البريطاني ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي

إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور مارك هاليداي استشاري الجراحة العامة والأوعية الدموية بمستشفى (Shrews bury Hospital) البريطاني. الدكتور هاليداي حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في الجراحة العامة والأوعية الدموية و شهادة (C.S.T) الخاصة بجمعية التدريب المهني العالي بلندن.

عمل الدكتور هاليداي في عدد من المستشفيات البريطانية ومنها مستشفى (Saint Mary's Hospital) ومستشفى (Charing Cross Hospital) ومستشفى (Chelsea And Westminster Hospital). كما أن د. هاليداي عضو في جمعية الأوعية الدموية البريطانية (British Vascular Society).

يقوم الدكتور هاليداي بتشخيص وعلاج حالات الجراحة العامة والأوعية الدموية كالشعيرات الدموية السطحية بالحقن أو الليزر و معالجة تضيق الشرايين و أمراض الأوعية الدموية الطرفية و حالات تجلط الدم في الأوعية الدموية بالمعدة. كما أنه أيضاً يعالج حالات القطع الشرياني الناتجة عن الحوادث والإصابات و معالجة الانتفاخات و التورمات الناتجة عن خلل الأوردة و إجراء عمليات الدوالي جراحياً.

ويأتي استقطاب الدكتور مارك هاليداي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية العالمية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للإرتقاء بمستـوى الرعـاية الصحيـة المتميـزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016