تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري أمراض القلب والقسطرة ينضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي

انضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور محمد كردي استشاري طب وجراحة القلب والقسطرة التداخلية والحاصل على البورد الأمريكي في والزمالة الكندية في أمراض القلب والقسطرة التداخلية الأستاذ المساعد في الطب الباطني والقلب بجامعة الملك سعود وعضو جمعية أمراض القلب التداخلية الأمريكية.

ويعد الدكتور محمد كردى من الكفاءات الوطنية المتخصصة في أمراض القلب والقسطرة التداخلية التي تتمتع بخبرة طويلة إذ عمل رئيساً لقسم القسطرة القلبية بجامعة الملك سعود وكذلك رئيساً لقسم القلب للكبار بمركز الأمير سلمان لأمراض القلب بمدينة الملك فهد الطبية ، وشغل منصب رئيس البرامج التدريبية المتخصصة في أمراض القلب إضافة إلى عضويته في مجلس إدارة جمعية القلب السعودية.

ويقوم الدكتور محمد كردي بتشخيص وعلاج كافة أمراض القلب والشرايين ، وإجراء القسطرة القلبية التداخلية ، وكذلك قسطرة الشرايين وتركيب الصمامات وتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية ، كما يقوم بعلاج ارتفاع ضغط الدم عن طريق القسطرة وهي العلاج الذي يمثل نقلة نوعية للمصابين بهذا المرض.

ويأتي انضمام الدكتور محمد كردي استشاري أمراض القلب والقسطرة التداخلية في إطارالحرص الدائم على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية المؤهلة علمياً ومهنياً بالتزامن مع تشغيل واحداً من أكبر المراكز المتخصصة في طب وجراحات القلب والذي يشمل غرف عمليات مخصصة لجراحات القلب والقسطرة إضافة إلى 22 سرير للعناية المركزة بمرضى القلب CCU وكذلك قسماً متخصصاً في طوارئ أمراض القلب والإنعاش القلبي.​

جميع الحقوق محفوظه 2016