تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاريو الجامعة الأمريكية ببيروت ينضموا لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم كلا من الدكتور محمود بكور استشاري أمراض القلب والشرايين بمستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت سابقاً والحاصل الزمالة الفرنسية في امراض القلب والشرايين، والبورد الأوربي والزمالة الأوروبية في القسطرة والبالون ، والدكتورة هادية جميل استشارية أمراض النساء والولادة بمستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت. والحاصلة على البورد في أمراض النساء والولادة .

والدكتور محمود قد عمل كاستشاري للقلب والشرايين في عدد من المستشفيات الأوروبية منها مستشفى "University catholique" في فرنسا ، كما سبق له وان عمل في كبرى المستشفيات بالمملكة. ويمتلك الدكتورمحمود خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج جميع امراض القلب وضغط الدم والتهاب وقصورعضلة القلب وامراض الصمامات واختلال كهرباء القلب والخفقان وتصوير القلب بالاشعة الصوتية وعن طريق البلعوم. هذا بالإضافة إلى تخصصه الدقيق في امراض الشرايين وعلاجها والقسطرة والبالون ، وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية.

وتمتلك الدكتورة هادية خبرة في تشخيص وعلاج جميع أمراض النساء والولادة الطبيعية والعمليات القيصرية بكل مستوياتها وحالات الحمل خارج الرحم والحمل العنقودي وعلاج النزيف بعد الولادة واجراء عمليات استئصال الاورام الليفية من الرحم وأورام المبيض ، وعمليات تجميل المهبل والجراحة المهبلية ،هذا بالإضافة الى تشخيص وعلاج السرطان المبكر لعنق الرحم وحالات  سن اليأس وتنظيم النسل.

ويأتي انضمام كلا من د.محمود بكور، ود. هادية جميل لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم انعكاسا للتميز والريادة التي تحرص المستشفى على تحقيقها، وحرصا على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات والإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016