تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. السماعيل طبيبة النساء والولادة تنضم للمجموعة

​انضمت للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتورة داليا نوري السماعيل طبيبة أمراض النساء والولادة بمستشفيات National Health Service  البريطانية (NHS) سابقاً. والدكتورة داليا حاصلة على الزمالة البريطانية في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة والدبلوم العالي في تنظيم الاسرة (DFFP) من مستشفى Cheltenham General Hospital ودبلومة التعليم الطبي من جامعة Cardiff  .

وعملت الدكتورة داليا في العديد من المستشفيات البريطانية منها مستشفى (Scarborough General) ومستشفى (Cheltenham General Hospital) ومستشفى (Queen's Hospital Burton upon Trent) ومستشفى (South Tyneside District Hospital)  و مستشفى (University Hospital Of Wales).

الدكتورة داليا هى عضو في الجمعية البريطانية لتنظير أمراض النساء والولادة. كما هي عضو في جمعية المجلس الطبي البريطاني (GMC) ، ولها العديد من المطبوعات الطبية منها تشوهات الانابيب العصبية و الولادات المستعصية.

 وتقوم الدكتورة داليا بتشخيص و علاج مختلف حالات النساء والولادة مثل الاجهاض المتكرر وعمليات المناظير والحمل خارج الرحم وتكيسات المبايض وإجراء عمليات الترميم المهبلي ومعالجة الأورام الحميدة وعمليات استئصال الرحم و النزف واضطرابات الدورة الشهرية والالياف الرحمية والالتهابات المهبلية والحوض.

ويأتي استقطاب الدكتورة داليا نوري السماعيل حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً من أجل الأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أعلى خدمة تشخيصية وعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016