تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. بهاتي استشاري التجميل بمستشفى فرينشتي البريطاني ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

إنضم للكفاءات الطبية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الدكتور أحمد بهاتي استشاري جراحة التجميل والترميم بمستشفى (Frenchay) في مدينة بريستل البريطانية. الدكتور بهاتي حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية (FRCSI) والزمالة الأيرلندية  FRCS Plastic Surgery في جراحة التجميل.

عمل الدكتور بهاتي في مستشفى (Countess Of Chester) بمدينة تشستر البريطانية ومستشفى (Crok) الأيرلندية.وهو عضو في جمعية جراحين التجميل البريطانية (BAPRAS) وعضو متخصص بمجلس الأطباء العام في انجلترا (GMC). بالإضافة إلى عضويته في مجلس الأطباء السعودي (SMC).

يمتلك الدكتور بهاتي خبرة كبيرة تجاوزت 15 عاماً في علاج حالات التجميل ومنها زراعة وترميم الأصابع واليد والأطراف العلوية والسفلية وإجراء عمليات نقل اصابع القدم لتعويض أصابع اليد وتصحيح أصابع اليد الملتصقة وتصغير وتكبير الصدر بالإضافة إلى عمليات الترميم بعد جراحات سرطان الثدي. كما يقوم أيضاً بتصحيح التثدي عند الرجال وشفط الدهون من مختلف مناطق الجسم ونقل الدهون الذاتي وتصحيح الاذن البارزة وإصلاح الأوتار والأعصاب المقطوعة وشد الوجة والبوتكس والفيلرز وتجميل الأنف.

ويأتي انضمام استشاري التجميل الدكتور أحمد بهاتي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى​

جميع الحقوق محفوظه 2016