تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في جراحة العظام تنضم لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية

انضم مؤخراً لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور مازن بن عبدالله الحنيشل أستاذ جراحة العظام المساعد بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز واستشاري جراحة العظام وعظام الأطفال ورئيس المجموعة السعودية لجراحة عظام الأطفال والحاصل على الزمالة الكندية في جراحة عظام الأطفال والبورد في جراحة العظام  .

وقد عمل د.مازن بالعديد من المستشفيات العالمية بكندا وأمريكا كان منها مستشفى الأطفال بمدينة أوتاوا الكندية ومستشفى الأطفال بولاية فيلاديلفيا الأمريكية كما عمل كاستشاري جراحة عظام بمستشفى الحرس الوطني منذ عام 1998 ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى المملكة ، ويتميز د.مازن الحنيشل بخبرته الطويلة في علاج تشوهات القدمين الخلقية أوما يسمى بالقدم الحنفاء بطريقة (بونستي ) دون أية تدخلات جراحية ، إضافة إلى تمرسه وخبراته المتنوعة في عمليات تقويم وتعديل الأطراف السفلية وعمليات تطويل القامة والعيوب الخلقية في الوركين والاطراف العلوية والسفلية ، والخلع الوركي الولادي.

كما انضم أيضاً الدكتور أركان حرب استشاري جراحة العظام والمفاصل والمتخصص في تشخيص وعلاج العظام والعمود الفقري عند الأطفال، ود.أركان حاصل على الزمالة الكندية في جراحة العظام والعمود الفقري والزمالة الأمريكية في العمود الفقري.

وعمل استشارياً لجراحة العظام والعمود الفقري في العديد من مستشفيات كندا والولايات المتحدة الأمريكية أبرزها (Alberta children's hospital) بولاية كلجيري الكندية ومستشفى ( university of Iowa ) بولاية أيوا الأمريكية.

والدكتور حرب لديه خبرة طويلة في تشخيص وعلاج تشوهات عظام الأطفال ، وحالات الخلع الولادي ، وكذلك معالجة كسور عظام الأطفال ، كما أنه يجري عمليات جنف العمود الفقري بمهارة عالية ويعالج تشوهات العمود الفقري وهشاشة العظام ومشاكل المفاصل ، هذا ويأتي انضمام كلاً من الدكتور مازن الحنيشل والدكتور أركان حرب لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تجسيداً لتنفيذ استراتيجية المجموعة المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها​

جميع الحقوق محفوظه 2016