تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


أ.د.الزهراني في زيارة دورية لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

يزور مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الأستاذ الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الأربعاء الثاني من المحرم 1432 هـ الموافق 8 ديسمبر 2010 م وتنتهي يوم الجمعة الخامس من المحرم 1432 هـ الموافق 10 ديسمبر 2010 م. ويعد البروفسيور الزهراني من أشهر أطباء الطب الرياضي بالسعودية وقد حصل على الزمالة البريطانية والزمالة الأمريكية والدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي وهو رئيساً لقسم جراحة العظام بجامعة الملك سعود سابقاً.

والأستاذ الدكتور الزهراني متخصص في تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية مثل كافة حالات الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، وإصابات الملاعب، والكسور ، إضافة إلى مرضى احتكاك وخشونة المفاصل والغضاريف.

كان الدكتور الزهراني قد قام بزيارة سابقة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم تمكن خلالها من تشخيص وعلاج عديد من الإصابات للمرضى وأجرى تدخلات جراحية تكللت جميعها بفضل من الله بنجاح كبير .

الجدير بالذكر أن تلك الزيارة في إطار برنامج مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم لتنظيم عدد من الزيارات الدورية لكبار الأطباء والكفاءات المتخصصة في مختلف التخصصات لإجراء أدق العمليات الجراحية التي كان يصعب إجرائها قبل ذلك بفضل التجهيزات المتميزة التي يحظى بها المستشفى وذلك لتقديم أرقى الخدمات الطبية لأبناء منطقة القصيم والمدن المجاورة​

جميع الحقوق محفوظه 2016