تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الدكتور الطرباق استشاري طب وجراحة العيون ينضم لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم

إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الطرباق استشاري طب وجراحة العيون بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون سابقاً و الحاصل على الزمالة البريطانية في طب و جراحة العيون.

عمل الدكتور الطرباق كأستاذ مساعد في قسم العيون بجامعة الملك سعود سابقاً ورئيساً لقسم التعاون الطبي المشترك في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ولديه خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض العيون ، حيث أجرى أكثر من 8.000 عملية ناجحة لإزالة الماء الأبيض بالأشعة الصوتية (الفاكو) علاوة على 5.000 عملية ليزك والانتراليزك بالإضافة إلى أكثر من 1500 عملية زرع قرنية جزئي وكلي.

الدكتور الطرباق عضو الجمعية الأمريكية لطب العيون و الجمعية الأوروبية للماء الأبيض والجراحات التقويمية. كما أنه عضو في الجمعية الشرق أوسطية لأمراض العيون وعضو الجمعية السعودية لأمراض العيون.

وقد نشر للدكتور الطرباق أكثر من 28 بحثاً علمياً في العديد من المجلات العلمية العالمية و العربية المتخصصة في طب وجراحة العيون. وقدم العشرات من المحاضرات والندوات منها محاضرة عن إزالة الماء الأبيض بتقنية الفاكو بالجمعية الأمريكية لطب العيون عام 2001 نال على أثرها جائزة الجمعية لعام 2001 م (Best award for phacoemulsification for White Mature Cataract). ومحاضرة عن نتائج زرع القرنيات لدى الأطفال المصابين بالماء الأزرق حيث تم تقديمها في اجتماع الجمعية الأوروبية للعيون عام 2005.

ويأتي انضمام الدكتور عبدالرحمن الطرباق  حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016