تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الدكتورة الشيباني طبيبة أمراض النساء والولادة تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

​انضمت للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الدكتورة عائشة الشيباني  استشارية أمراض النساء والولادة والحاصلة على البورد في أمراض النساء والولادة .

د.عائشة  عملت في عدد من المستشفيات بالمملكة العربية السعودية  ، حيث ان لديها خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة تزيد عن 11 عاماً، وشاركت في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية .

كما أن د.عائشة تمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج جميع أمراض النساء والولادة الطبيعية والعمليات القيصرية بكل مستوياتها وحالات الحمل خارج الرحم وعلاج النزيف بعد الولادة ومتابعة الحمل ومضاعفاته كالضغط والسكر، واجراء عمليات استئصال الاورام الليفية من الرحم وأكياس المبايض البسيطة والمعقدة واستئصال الرحم ، وعمليات تجميل المهبل والجراحة المهبلية ، هذا بالإضافة الى تشخيص وعلاج السرطان المبكر لعنق الرحم وعلاج حالات العقم الابتدائية والثانوية .

ويأتي انضمام د.عائشة الشيباني لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم انعكاسا للتميز والريادة التي تحرص المستشفى على تحقيقها، وحرصا على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات والأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية​.

جميع الحقوق محفوظه 2016