تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.سهاد الكاف طبيبة النساء والولادة تنضم لكفاءات د.سليمان الحبيب

​انضمت إلى كفاءات المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الدكتورة سهاد طاهر الكاف طبيبة أمراض النساء والولادة عضو الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة.

تملك الدكتور سهاد الكاف خبرة عملية طويلة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة حيث عملت خلالها بالعديد من أفضل المستشفيات التخصصية ، والدكتورة سهاد الكاف لها إسهامات بحثية عديدة في هذا المجال ، كما حصلت على العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في هذا التخصص.

وتقوم الدكتورة سهاد الكاف بمتابعة جميع حالات الحمل والولادة وإجراء عمليات الولادة الطبيعية وعمليات التجميل المهبلية بعد الولادة ، إضافة إلى الولادات القيصرية. كما تجري عمليات ارتخاء الرحم والترميم المهبلي، وجميع أنواع الجراحات الشائعة الأخرى التي تشمل استئصال الأورام الحميدة، أكياس المبايض، استئصال الرحم، كذلك فهي ذات خبرة كبيرة في الأمراض النسائية الشائعة مثل النزف الرحمي ، واضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية، وتكيسات المبايض ، علاوة على أنها تعالج جميع تلك الحالات بكفاءة ومهارة عالية .

ويأتي انضمام الدكتورة سهاد الكاف طبيبة النساء والولادة لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص المجموعة على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات المؤهلة تأهيلاً علميا عاليا في مختلف التخصصات.​

جميع الحقوق محفوظه 2016