تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.الحواري جراح التجميل ينضم لمركز د.سليمان الحبيب بدبي

​انضم لكفاءات مركز د.سليمان الحبيب في دبي واحداً من أشهر وأفضل جراحي التجميل الدكتور بسام الحواري استشارى جراحة التجميل والحاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية وزمالة كلية الجراحين الأمريكية الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود سابقاً ، وسيباشر الدكتور الحواري عمله بمركز د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية يوم السبت القادم الأول من رجب 1434هـ الموافق11 مايو 2013 م.

والدكتور الحواري يمتلك خبرات طويلة في مجال جراحات التجميل أسهمت في علاجه لعدد كبير من المراجعين وبنجاح تام، وقد سبق له أن عمل في عددٍ من كبريات المستشفيات والمراكز المتخصصة في جراحة التجميل تمكن خلالها من إجراء آلاف العمليات التجميلية المتنوعة بمعدلات نجاح متميزة للغاية.

ويقوم الدكتور الحواري بإجراء كافة العمليات التجميلية بمهارة وخبرة عالية مثل جراحة تجميل الأنف وتكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف ، وكذلك شد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة . هذا بالإضافة إلى أن الدكتور الحواري يقوم بعمليات ترميم الوجه والفكين خاصة التشوهات الخلقية كالشفة الأرنبية وتشوهات عظام الجمجمة وحالات كسور عظام الوجه الناتجة عن الحوادث وحالات تقديم وتأخير الفكين وترميم الأنف والأذن.

ويأتي استقطاب مجموعة د.سليمان الحبيب للدكتور بسام الحواري تماشياً مع سياستها الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية المؤهلة وذات الخبرة الطويلة في كافة التخصصات بمختلف مستشفياتها وفروعها ، حتى يحصل مراجعيها على أرقى رعاية صحية شاملة بأيدي أمهر الخبرات.​

جميع الحقوق محفوظه 2016