تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الأمراض الصدرية ينضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

انضم مؤخرا إلى الكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب في القصيم الدكتور جعفر الحسن استشاري الأمراض الصدرية والباطنية والحاصل على الزمالة البريطانية والأمريكية في تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية​.

ويتمتع الدكتور الحسن بخبرة طويلة تزيد عن 20 عاماً عمل خلالها في العديد من المستشفيات العالمية والعربية حيث قضى منها سنوات عدة في العمل كاستشاري في كبرى المستشفيات البريطانية .

ويقوم الدكتور جعفر الحسن بتشخيص وعلاج مختلف الامراض الصدرية والباطنية مثل أمراض الربو والتليف الرئوي وأورام وسرطانات الرئة ، إضافة إلى علاج التمدد الشعري المزمن والفشل التنفسي ، وكذلك الالتهابات الرئوية ، ويقوم باستخدام المناظير بطريقة متميزة لعلاج مشاكل القصبات الهوائية ، كما أنه يعالج انسداد مجرى التنفس أثناء النوم .

هذا ويأتي انضمام الدكتور جعفر الحسن استشاري الأمراض الصدرية لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص مجموعة د.سليمان الحبيب على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات وتجسيداً لتنفيذ استراتيجية المجموعة  المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تاهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها​

جميع الحقوق محفوظه 2016