تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الدكتور القاضي ينضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

انضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الدكتورعزام سليمان القاضي استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير الأستاذ المساعد ورئيس أقسام الجراحة والطوارئ بجامعة القصيم. والدكتور القاضي حاصل على البورد الكندي في الجراحة العامة من جامعة Manitoba الكندية, وكذلك الزمالة الكندية في جراحة المناظير وجراحة الحوادث من جامعة  Calgaryالكندية.

كما أن الدكتور عزام القاضي على حاصل جائزة التميز الأكاديمي من Ottawa الكندية ، وجائزة Stevens Norvell من جمعية الجراحين بكندا . وهو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي المناظير والجهاز الهضمي  SAGES، والكلية الأمريكية للجراحين ACS والكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين FRCSC.

ويقوم الدكتور القاضي بإجراء العمليات الجراحية بالمناظير ، واستئصال المرارة والزائدة الدودية ، كما يقوم بعلاج الفتوق ، ويقدم خدماته التشخيصية والعلاجية لمرضى البواسير بمختلف درجاتها والنواسير الشرجية والعصعصية ، كذلك يتميز بتشخيص ومعالجة مشكلات وأمراض المعدة والأمعاء والقولون بما في ذلك الأورام السرطانية ، ويمتلك الدكتور القاضي خبرة في علاج الحالات الطارئة والناتجة عن الحوادث ، ومرضى التهابات البنكرياس.

يأتي انضمام الدكتور عزام القاضي لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم تأكيداً لحرصه على استقطاب الكفاءات العالمية ذوو الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات في كل مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016