تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


طبيب الجراحة العامة والطوراي د. أبو السباع ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور عبد المنعم أبو السباع طبيب الجراحة العامة في مركز الملك حسين للسرطان سابقاً. الدكتور أبو السباع حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة والزمالة الأمريكية.

والدكتور أبو السباع قد عمل في عدد من المستشفيات منها المستشفى الإيطالي بعمان ومستشفى الجامعة الاردنية ومستشفى وزارة الصحة الأردنية. كما عمل كمحاضر في كلية الطب بالجامعة الاردنية بالإضافة إلى مشاركته وحضوره العديد من المؤتمرات الطبية على سبيل المثال لا الحصر المؤتمر العلمي السابع والثلاثين لجمعية الجراحين الاردنية والمؤتمر السادس الدولي لامراض السرطان الذي انعقد في الاردن.

 يمتلك الدكتور أبو السباع خبرة كبيرة في تشخيص و علاج كافة حالات الجراحة العامة كما أنه يقوم بتقديم الرعاية الطبية المتكاملة في قسم الطواريء للمرضى فور وصولهم وعمل الإسعافات الأولية ومن ثم التشخيص والعلاج بأحدث السبل والطرق الطبية ذو المواصفات العالمية.

ويأتي انضمام د. عبد المنعم أبو السباع حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016