تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري العيون بالحرس الوطني ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالقصيم

​انضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور عبد الله بن عامر الأصقه استشاري طب وجراحة العيون رئيس قسم العيون بمستشفى الحرس الوطني بجدة سابقاً عضو الجمعية الأمريكية لطب العيون.

عمل الدكتور عبد الله الأصقه استشارياً في طب وجراحة العيون لدى مستشفى الحرس الوطني بجدة حتى أصبح رئيساً لقسم العيون بالمستشفى نفسه ، وكذلك فقد سبق له العمل بمستشفى الحرس الوطني بالرياض ، ومنحته جامعة الملك سعود في عام 1994 م أستاذ مساعد كلينيكي. وكذلك فقد حصل د. الأصقه على دورات تدريبية متقدمة في طب وجراحة العيون وطب عيون الأطفال في مستشفى الملك خالد التخصصي لمدة أربع سنوات وشارك بعد ذلك بالتدريس في البرنامج المشترك لطب العيون في الرياض.

شارك الدكتور عبدالله الأصقه في العديد من الندوات والمؤتمرات العالمية لطب العيون بأوربا وأمريكا ودول الشرق الأوسط مما أتاح له الاحتكاك بالخبرات العالمية ومواكبة آخر المستجدات في طب وجراحة العيون.

يقوم الدكتور عبدالله الأصقه بتشخيص وعلاج كافة حالات العيون ويتميز بإجراء جميع جراحات إزالة الماء الأبيض وعمليات الفاكو وزراعة العدسات وإصلاح الحول عند الأطفال والكبار وعمليات تصحيح النظر (الليزك والليزر) بالإضافة لتشخيص وعلاج مضاعفات سكر الشبكية عن طريق استخدام الليزر ، ويتمتع بخبرات طويلة في هذا الإطار.

ويأتي انضمام الدكتور عبدالله الأصقه استشاري طب وجراحة العيون حرصاً من مجموعة د.سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016