تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

استشاريا الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الجلدية والليزر ينضمان لمستشفى د.سليمان الحبيب بـالقصـيم

​انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور أسامة حميدان استشاري الأنف والأذن والحنجرة والذي يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة أورام الرأس والعنق وتجميل الأنف وجراحة الجيوب التنظيرية والحاصل على الزمالة البريطانية وهو عضو الأكاديمية الأوربية لجراحة الوجه .

وقد شارك الدكتور حميدان في العديد من المؤتمرات العالمية والأبحاث المتعلقة بأورام الرأس والعنق وتخصص في تشخيص وعلاج كافة أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الجيوب التنظيرية وجراحة تجميل الأنف والأذن بالإضافة الى جراحات تعديل انحراف الحاجز الأنفي ومعالجة الشخير وانسداد التنفس واستئصال اللوز بأحدث الطرق العلاجية .

  كما انضم الدكتور عبداللطيف الزليباني استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الليزر والأستاذ    المشارك بكلية الطب جامعة القصيم وعضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية والحاصل على الزمالة الكندية من جامعة بريتش كولومبيا- فانكوفر- كندا والزمالة الأمريكية في شفط وحقن الدهون

وقد عمل د. الزليباني كاستشاري لجراحة الجلد والليزر في العدد من المستشفيات وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية ويتمتلك خبرة كبيرة في مجالة وقد تخصص في جراحة الجلد والعلاج بالليزر ، شفط وحقن الدهون الذاتية ،  حقن البوتكس، الفيلر، التقشير والميزوثيرابي،علاج الندبات وآثار حب الشباب بالفراكشنال ليزر وإزالة الشعر بالليزر.

هذا ويأتي انضمام كلا من د. الزليباني  ود.حميدان حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات والرغبة في تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.     ​