تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشارية القلب د.أماني الكريل تنضم لمجموعة الحبيب

تواصل مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، استقطاب نخبة من أفضل الكفاءات الطبية في مختلف التخصصات، وذلك استمراراً لإستراتيجيتها الهادفة لتوفير بيئة مثالية ورعاية طبية ذات جودة عالية، إذ انضمت مؤخراً للمجمع الطبي بالعليا التابع للمجموعة الدكتورة أماني يوسف الكريل استشارية أمراض القلب والأوعية الدموية، الحاصلة على زمالة الكلية الملكية البريطانية.

والدكتورة أماني الكريل لديها خبرة طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية والقلبية، إذ عملت سابقاً في عدد من كبريات المستشفيات في المنطقة من بينها مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض، وكذلك في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية بالشرق الأوسط، ولها مشاركات بحثية متعددة في العديد من الملتقيات والمؤتمرات الطبية الإقليمية والعالمية والمحلية.

وتقوم الدكتورة الكريل بتشخيص وعلاج حالات قصور الشرايين التاجية وآلام الصدر الناتجة عنها، واضطرابات ضربات القلب، وكذلك قصور عضلة القلب والصمامات، والكشف عن أمراض عضلة القلب والصمامات بالموجات الصوتية، بالإضافة إلى تشخيص قصور الشرايين التاجية بفحص الجهد والأشعة النووية، علاوة على ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الدهون والكوليسترول.

ويأتي انضمام الدكتور أماني الكريل إلى مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تجسيداً لإستراتيجيتها المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية متميزة.


جميع الحقوق محفوظه 2016