تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشارية علاج العقم لدى د.سليمان الحبيب تجيب على تساؤلات المرضى هذا اليوم

تتلقى الدكتورة جنا الشلاتي استشارية علاج العقم وأطفال الأنابيب بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية استفسارات المرضى من الساعة الخامسة الى السابعة من مساء هذا اليوم الثلاثاء 11 محرم 1433 هـ الموافق 6 ديسمبر 2011 م، وذلك ضمن البرنامج التوعوي "طبيب على الهاتف"  الذي يقدمه مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب التابع للمجموعة ، حيث تتحدث الدكتورة جنا حول أمراض العقم والمساعدة على الانجاب وأطفال الانابيب وآخر المستجدات المطروحة في هذا المجال.

كما ستجيب استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب على تساؤلات المتصلين حول الأسباب المؤدية الى العقم لدى الزوجين، والتقدم العلمي في علاجها والمساعدة في حل مشاكل العقم وأيضاً الطرق الحديثة والمساعدة على الإنجاب لدى الزوجين، وكذلك عوامل نجاح عمليات الحقن المجهري لأطفال الأنابيب وتجميد الأجنة الى غير ذلك من الاستفسارات المتعلقة بمشاكل العقم.

وسيكون استقبال المكالمات على هاتف 4622224 تحويلة 5302 . يذكر أن الدكتورة جنا الشلاتي حاصلة على الزمالة الكندية في علاج أمراض العقم والمساعدة على الانجاب وأطفال الأنابيب وتتمتع بخبرة عالية في هذا المجال​.

د.جنا الشلاتي 

جميع الحقوق محفوظه 2016