تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

مجموعة د. سليمان الحبيب تشارك بالمؤتمر الدولي لأمراض الغدد الصماء والسكر بأمريكا

​تشارك مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في المؤتمر السنوي الحادي والعشرون للغدد الصماء والسكر تحت عنوان"The AACE 21st Annual Scientific and Clinical Congress" والمنعقد بولاية فلاديفيا الأمريكية على مدار خمسة أيام ابتداءً من يوم 2 إلى 6 رجب 1433هـ الموافق 23 إلى 27 مايو 2012 م، و ذلك بعد أن قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر باختيار مجموعة د. سليمان الحبيب من ضمن الاف المتقدمين من دول العالم للمشاركة في هذا المؤتمر وذلك لجودة وتميز الموضوعات المطروحة والمقدمة للجنة العلمية بالمؤتمر.

ذكر ذلك الدكتور ابراهيم المأمون استشاري الغدد الصماء والسكر بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الحاصل على البورد البريطاني. والذي أضاف أن مؤتمر هذا العام سيتضمن 61 محاضرة و 38 ورشة عمل مشيراً إلى ان المحاضرة التي سيلقيها ستكون بعنوان "rare life threatening complications in commonly used drug" وستتناول الحديث عن المشاكل النادرة التي تهدد الحياة عند استخدام الأدوية الشائعة لمرضى الغدد الصماء والسكري وكيفية تشخيصها وعلاجها.

وأفاد د.المأمون بأن المؤتمر يهدف إلى إثراء أطباء الغدد الصماء والسكر ببرامج تعليمية مثالية مختصة بعلاج مثل هذه الأمراض بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث ووفقاً لتوصيات المنظمات والهيئات العلمية المتخصصة ، علاوة على إطلاع الحاضرين على كافة المستجدات الخاصة بتشخيص  وعلاج أمراض الغدد الصماء والسكر.   ​