تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


انطلاق ندوة "مستجدات طب الأسرة" بمستشفى د.سليمان الحبيب في بريدة الأسبوع المقبل

​​

تنطلق الأسبوع المقبل بمشيئة الله، في مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الندوة العلميّة والتي يتم تنظيمها تحت عنوان "مستجدات طب الأسرة"خلال يومي السبت والأحد 4 - 5 جمادى الأولى 1437 هـ، الموافق 13- 14 فبراير 2016، وذلك برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي وبمشاركة نخبة واسعة من المتحدثين في مختلف تخصصات الطب الباطني وطب الأسرة، حيث اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فعاليات هذه الندوة بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر. 

وسوف يشارك في هذه الندوة عدد من كبار الأطباء في التخصصات ذات الصلة بالطب الباطني، والتي من بينها السمنة والأمراض المعدية، وآخر المستجدات في تشخيص وعلاج عدداً من الأمراض المزمنة الشائعة في المجتمع مثل ارتفاع دهون الدم والضغط واضطرابات الغدة الدرقية، فيما ستشمل الندوة محاضرات متخصصة حول الطرق الطبية في التعامل مع أمراض الغدد الصماء والسكري واضطرابات النمو، إضافة إلى إلقاء الضوء على التحديّات التي تواجه الطب الباطني في المملكة العربية السعودية. علاوة على عدد من المشكلات المتعلقة بالصحة العامة. 

من جهته أعرب ا.د. عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د.سليمان الحبيب عن ثقته في أن تمثل تلك الفعاليات التعليمية إضافة حقيقية للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للكادر الطبي بمنطقة القصيم، مؤكداً حرص المجموعة على تهيئة بيئة تعليمية قادرة على تطوير المهارات الفنية والعلمية لدى الأطباء بما يعود بالنفع على المراجعين. 

وأكد ا.د. الحربش أن تنظيم تلك الفعاليات يأتي في إطار سلسلة من الأنشطة العلمية التي اعتادت مجموعة د.سليمان الحبيب تقديمها للمساهمة في الارتقاء بالأداء المهني للأطباء والعاملين في المجال الصحي، إضافة إلى الاستفادة من أحدث المستجدات في مجال الأبحاث والدراسات الطبية بما ينعكس على جودة الرعاية الصحية التي يحصل عليها المرضى.

وفي الختام دعا ا.د الحربش جميع المختصين للمشاركة في فعاليات هذه الندوة العلمية للاستفادة مما سيطرحه المحاضرون من طرق ووسائل تشخيصية وعلاجية للعديد من الأمراض ذات الصلة بطب الأسرة، والاطلاع على آخر المستجدات في هذا الصدد، حيث يمكن التسجيل في الندوة من خلال التواصل مع هاتف رقم 4622224 011 تحويلة 1900-4358 أو 0163166666 تحويلة 6646 .

جميع الحقوق محفوظه 2016