تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


دورة وورشة عمل عن الأمراض الجلدية واستخدام الليزر

ينظم المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د. سليمان الحبيب دورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بعنوان "المستجدات في الجراحات التجميلية". ذكر ذلك الدكتور طارق داوود استشاري الامراض الجلدية الحاصل على الزمالة الأمريكية وذلك يومي الأربعاء والخميس 20-21 من رجب 1432هـ الموافق 22-23 يونيو الموافق 2011 م.

وستتضمن الدورة عدداً من المحاضرات وورش العمل لمناقشة الأمراض الجلدية وجراحة الجلد واستخدام الليزر بكل أنواعه علاوة على الجراحات التجميلية وتقنياتها الجديدة. كما سيتم تقديم شرح تفصيلي و تدريب عملي (workshop) للأطباء على عمليات الليزر المختلفة و حقن البوتكس والفيلرز والتقشير الكميائير وشفط الدهون .

و تهدف الدورة وورشة العمل إلى تجديد المعلومات وتحديثها واستعراض المستجدات العالمية في علاج الأمراض الجلدية و جراحات التجميل. و تستهدف الدورة أطباء الجلدية وجراحي التجميل وكافة التخصصات المتعلقة بالأمراض الجلدية.

وخلال الدورة سيتم استضافة مختصين في الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية ليتحدثوا عن آخر المستجدات العالمية في هذا المجال.​

جميع الحقوق محفوظه 2016