تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

رئيسة الطب النفسي بمركز Hancock الأمريكي سابقاً تحاضر عن الاكتئاب والقلق

​تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية محاضرة علمية هامة عن أعراض الاكتئاب والقلق عند المرضى تلقيها الدكتورة فاديا الدهان طبيبة الأمراض النفسية ورئيسة طب الأطفال النفسي بمستشفى Hancock الأمريكي ومستشفى "Community Hospital" بولاية انديانا الأمريكية سابقاً.  وهى معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تدريب في إطار برنامج التعليم الطبي المستمر.

وأوضحت د.فاديا أن المحاضرة تستهدف الأطباء في كافة التخصصات بهدف تسليط الضوء على طرق التعرف على أعراض الاكتئاب والقلق عند المرضى ومن ثم التنسيق مع عيادات الطب النفسي لتحويل مثل هذه الحالات ، كما ستتضمن المحاضرة مقابلات مع بعض المرضى الذين يعانون من القلق والاكتئاب لمناقشة أسبابه وكيفية التعامل معه وأحدث الأساليب الطبية لتشخيص وعلاج حالات الاكتئاب والقلق النفسي.

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة ستعقد بالمركز الطبي بالعليا بقاعة الدكتور كمكم هذا اليوم الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432 هـ الموافق 24 مايو 2011 م عند الساعة الواحدة ظهراً ستلقيها الدكتورة فاديا الحاصلة على البورد الأمريكي في الطب النفسي والعصبي  والزمالة الامريكية في طب الأطفال النفسي . كما انها حاصلة على شهادة التقييم من الجمعية الطبية الكندية (MCCQ) وتلقت تدريباً عملياً عالياً في مستشفيات تورنتو بكندا.​