تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الحبيب الطبية تنظم ندوة علمية عن كسور الحوض

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الندوة الأولى عن كسور الحوض في الفترة من 25-26 رجب الموافق 24 -25 مايو 2014 م وهي معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع 15 ساعة تعليم مستمر.

أوضح ذلك البروفيسور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، وقال إن الهدف من هذه الدورة هو رفع كفاءة الأطباء من أجل تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى من خلال نقل الاستفادة والخبرات المتميزة في هذا التخصص، مشيراً إلى أن هذه الدورة ستتضمن مناقشة العديد من المحاور، منها كيفية التقليل من حدوث مثل هذه الإصابات والطرق المبتكرة لمعالجة كسور صحن الحوض الطارئة والخطوات المتبعة لعلاج كسور الحوض في حالات الطوارئ والمستجدات حول التعامل مع هذه الحالات.

وأضاف أ. د. عبدالله الحربش أن هذه الدورة سيحاضر فيها استشاريون من خارج المملكة، وهم كلاٌ من الدكتور الألماني رالف زيتل استشاري جراحة العظام بمستشفى uni-klinikum murburg والدكتور انتخاب توفيق استشاري جراحة العظام بمستشفى liaquat national والدكتور فؤاد صادق أستاذ جراحة العظام بجامعة القاهرة، ومن داخل المملكة كل من د.أركان حرب، د.ياسر خان، د.أحمد بهاتي من مستشفى د.سليمان الحبيب والدكتور هاني سليمان من مستشفى الحرس الوطني بجدة والدكتور طلال المالكي من مستشفى قوى الأمن بالدمام والدكتور ناجي العماري من مستشفى الملك فهد بالدمام والدكتور عبدالله هوساوي من المستشفى العسكري بالرياض والدكتور عامر حليم من مستشفى قوى الأمن بالرياض، وذلك بحضور عدد كبير من الأطباء والمتقدمين لنيل شهادة الزمالة في هذا التخصص.

من جانبه قال د.محمد العلواني استشاري جراحة العظام وعضو اللجنة المنظمة إن المملكة تشهد حالياً زيادة في معدلات الإصابة بكسور الحوض، مؤكداً على أهمية توفير السبل الكفيلة لتقليل حدوث الكسور والتي من أهمها التشخيص المبكر وعلاج حالات هشاشة العظام.

​​

جميع الحقوق محفوظه 2016