تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاريو مجموعة د.سليمان الحبيب يعملون على مدار الساعة في رمضان

​أنهت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية استعداداتها لخدمة مراجعيها خلال شهر رمضان الكريم، إذ إنها حرصت على توفير كافة خدماتها الصحية على مدار الساعة تماشياً مع طبيعة هذا الشهر وما قد يحتاجه المرضى والمراجعون من رعاية طبية خاصة، إذ أكدت المجموعة على وجود استشارييها في مختلف التخصصات وبمعدل 24 ساعة يومياً، مع رفع حالة التأهب القصوى في أقسام الطوارئ والولادة بجميع مستشفياتها للتشخيص والعلاج وتقديم الرعاية الصحية لكافة الحالات المرضية.

وذكر عبدالعزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية والعلاقات العامة في المجموعة، أن المجموعة حرصاً منها على توفير خدمات طبية متميزة لمراجعيها خصصت أوقات العمل في المجمع الطبي بالعليا ومستشفيات الريان والتخصصي والقصيم، بشكل يضمن توفير الرعاية الصحية الكاملة على مدار الساعة، إذ ستبدأ الفترة الأولى للعيادات من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، أما الفترة الثانية فسوف تبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية من بعد منتصف الليل. 

وأضاف الفريان قائلاً: إن أقسام الطوارئ والأشعة والمختبر والصيدليات ستعمل على مدار الساعة بما في ذلك يومي الجمعة والسبت في مجمع العليا الطبي ومستشفى الريان والتخصصي وكذلك مستشفى د.سليمان الحبيب في القصيم.

وأكد الفريان على أن أقسام الطوارئ والولادة في المجموعة ستكون على أتم استعداد لاستقبال جميع الحالات الحرجة والطارئة خلال شهر رمضان الكريم كالحوادث والأزمات القلبية وهبوط الدورة الدموية والغيبوبة وارتفاع وانخفاض ضغط الدم المفاجئ وحالات الإغماء، بالإضافة إلى الجلطات الدماغية والنزلات المعوية وكذلك حالات طوارئ الأطفال والنساء والولادة، إذ إن أقسام الطوارئ يعمل فيها استشاريون متخصصون على قدر عال من التأهيل العلمي العالي والكفاءة، كما ذكر أنه تم تجهيز أقسام الطوارئ بأحدث الأجهزة الطبية المتميزة وذلك للتعامل السريع والعاجل مع مختلف الحالات المرضية.

جميع الحقوق محفوظه 2016