تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة سليمان الحبيب تنظِّم دورة لطب الأطفال بمشاركة 18 طبيباً

​تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية «الدورة السنوية الخامسة عشرة لطب الأطفال» والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME). وهذه الدورة مخصصة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال. وذلك بحضور نخبة متميزة من الاستشاريين المتميزين بمختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال الذين يتجاوز عددهم 18 استشارياً في مختلف التخصصات الطبية. ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

وأوضح الحربش أن الدورات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من جانب الأطباء المهتمين بطب الأطفال وذلك لوجود نخبة من الأطباء المتحدثين المتميزين وممن لهم خبرة علمية كبيرة في مجال طب الأطفال، إذ ساهم ذلك في نجاح تنظيم هذه الدورات الطبية المتخصصة، مؤكداً أن الدورة الخامسة عشرة لطب الأطفال ستشهد التركيز على مناقشة كافة المستجدات في طب الأطفال وخاصة (الجهاز الهضمي والأمراض المعدية ومشكلات القلب والعناية المركزة وعلم الوراثة والمناعة والمخ والأعصاب والصدرية والأورام والاضطرابات الإيضية والكلى والروماتيزم). كما سيتم خلال هذه الدورة طرح الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح بالإضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة ستتم مناقشتها أثناء هذه المحاضرات.

واختتم الحربش حديثه قائلاً إن الدورة المكثفة الخامسة عشرة لطب الأطفال ستعقد لمدة خمسة أيام تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس (12-16) ذو القعدة 1435هـ ​الموافق (7-11) من سبتمبر 2014 م ، بقاعة عبد الرحمن العييد بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان.

جميع الحقوق محفوظه 2016