تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تشارك بمؤتمر جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو

​شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فعاليات المؤتمر السنوي الواحد والستين لجمعية القلب الأمريكية والذي أقيم مؤخراً في ولاية شيكاغو حيث شهد حضوراً طبياً كبيراً من خلال طرح آخر المستجدات والأبحاث في مجال تشخيص وعلاج أمراض القلب، هذا ما ذكره الدكتور جمال عطاونة استشاري أمراض القلب بمجموعة د.سليمان الحبيب والحاصل على الزمالة البريطانية.

والذي قال أن المؤتمر امتدت فعاليته على مدار أربعة أيام شارك خلالها أكثر من 20.000 متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب ، إذ تم طرح كل ما هو جديد فيما يخص أمراض الشرايين والصمامات وهبوط عضلة القلب وكذلك مشكلات عدم انتظام دقات القلب والضغط والكوليسترول ، كما ناقش المشاركون بالمؤتمر مستقبل استخدام الخلايا الجذعية في علاج أمراض القلب المختلفة.

وتابع الدكتور جمال عطاونة بقوله: اطلع المشاركون في المؤتمر على آخر التطورات العلمية والمستجدات في علاج أمراض الشرايين ، وتم إصدار عدداً من البحوث المتميزة لعلاج ارتفاع الضغط والسيطرة على نسب الكوليسترول ، وتطرق المؤتمر لسبل ووسائل حديثة فيما يتصل بالطب الوقائي لأمراض القلب وكذلك آخر التطورات الطبية في مجال الفحوصات السريرية والمخبرية لمرضى القلب.

وأعرب الدكتور عطاونة عن سعادته بالمشاركة في تلك الفعاليات لما تنطوي عليه من استفادة علمية وطبية عظيمة ، تجدر الإشارة إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب تحرص دائماً على تطوير القدرات العلمية والمهنية لكفائاتها الطبية من خلال الاحتكاك العلمي بمثل تلك الملتقيات والمؤتمرات العالمية المعتمدة التي تهدف للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي لهم مما ينعكس على جودة الخدمة المقدمة لمراجعيها​

جميع الحقوق محفوظه 2016