تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


حضور حاشد في ندوة "الحروق" بمجمع د.سليمان الحبيب الطبي في العليا

​شهد المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الأسبوع الماضي حضوراً حاشداً لندوة "علاج الحروق" والتي تضمنت 6 محاضرات و 6 ورش عمل معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية و الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) وذلك بحضور نخبة متميزة من الاستشاريين بمختلف التخصصات الدقيقة في طب الجلدية والجراحة التجميلية. هذا ما أوضحه الدكتور أحمد بهاتي إستشاري الجراحة التجميلية الحاصل على الزمالة البريطانية.

والذي أضاف بأن المحاضرة الأولى شملت الحديث عن الخدمات العلاجية للحروق وألقاها الدكتور عبدالله القطان استشاري تجميل الأطفال والمحاضرة الثانية بعنوان الفيزيولوجيا المرضية وألقاها الدكتور أندريو وليامز استشاري الجراحة التجميلية بمستشفى "Chelsea and Westminster" بلندن والمحاضرة الثالثة بعنوان " الحروق وأنواعها " وألقاها الدكتور منير علم استشاري الجراحة التجميلية.

وأفاد الدكتور بهاتي بأن المحاضرة الخامسة والسادسة تضمنت الحديث عن الحروق الأولية والثانوية للدكتورة كريستين مولوي استشارية الجراحة التجميلية. مشيراً إلى أن ورش العمل شملت الحديث عن تعقيدات الحروق وكيفية علاجها و الحالات الطارئة وزراعة الجلد والتكنيكات الحديثة في العلاج.

وفي الختام قال الدكتور بهاتي بأن الندوة شهدت نجاحاً وإقبالاً كبيرا من كافة الكوادر الطبية والتمريضية والذين أشادوا بالمادة العلمية المقدمة في المحاضرات وورش العمل وتواجد متحدثين من دول مختلفة حول العالم.​

جميع الحقوق محفوظه 2016